مقدمة المصحف المميز مع سورة الفاتحة

عرض المقطع المرئي
 
مقدمة المصحف المميز مع سورة الفاتحة
4525 زائر
13-08-2011
غير معروف
مقدمة المصحف المميز لفضيلة الشيخ محمد أيوب (وهو المصحف الذي تم جمعه خلال عشرين عاماً ، ويعتبر هذا المصحف خلاصة قراءات الشيخ في حياته) .. وقد شارك في التقديم: الدكتور يوسف العقيل - والأخ موسى الطارقي - والأستاذ عايض الغامدي جرافكس و مونتاج : يوسف سيد الهندسة الصوتية : هارون أبو أيوب .
31 صوت
الوصلات الاضافية
الوصلات الاضافية
عنوان الوصلة استماع او مشاهدة تحميل
التعليقات : تعليق
« إضافة تعليق »
22-03-2012 (غير مسجل)

أحمد بن علي مرتضى

الشيخ صوته جميل جدا بارك الله فيه
15-02-2012 (غير مسجل)

احمد موسى

بسم الله والحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله..الحمدلله الذي هدانا وماكنا لنهتدي لولا أن هدانا الله..أما بعد فأنا واحد من أشد المعجبين بالشيخ/محمد أيوب و بصوته الجميل الذي زاده الله جمالآ بترتيل القرأن المبارك أسأل أن يوفقه في الدنيا والآخرة .
23-10-2011 (غير مسجل)

ابو سلمان

بعد الحمد والصلاة على الرسول أقول :الشيخ غني عن التعريف ، فإننا نحبه ونحب صوته الموهوب من الله اسأل الله أن يحفظه من الشرور
18-09-2011 (غير مسجل)

سيبويه مكة

جزى الله القائمين على هذا الموقع المبارك خير الجزاء
07-09-2011 (غير مسجل)

بشير بوتورعة

بسم الله والحمد لله وصلاة وسلام على رسول الله ، في الحقيقة احمد الله سبحانه و تعالى ان خلقنا على فطرة الاسلام و ان رزقنا بنعمة القران واشكر مشايخنا الكبار مثل الشيخ محمد ايوب وغيره ، و الله انا اسمع الى مقطع الفيديو و اشعر بقشعريرة عند سماع هذا الصوت الرباني ، نسال الله ان يجعل شيخنا ممن يقال لهم يوم القيامة اقرا ورتق ورتل كما كنت ترتل في الدنيا فان منزلتك عند اخر آية تقرأها وان يمن الله علينا بحفظ القران والعمل بما فيه و أن يجعل امة اسلامية تتحد على كلمة واحدة وهي لا اله الا الله.اخاك بشير الجزائر.
14-08-2011 (غير مسجل)

رشيد الرحماني

أسأل الله أن يوفقكم ويكتب في ميزان حسناتكم
[ 1 ]
اضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
3 + 1 = أدخل الكود